الاقصى
#navbar-iframe { height: 0px; visibility: hidden; display: none; }

Wednesday, March 25, 2009

فالى الله المشتكى..!

السلام عليكم...!

في الحقيقة لا كلام هذه المرة.. فالامر قاس.. شديد.. الى حد لا يحتمل...!!

بعد عبير منذ شهرين.. الانكريستين قليني .. وقبلهم وفاء وماري وتريزا وغيرهم من المسلمات اللاواتي لا يعرف مصيرهن...!

اترككم مع الفيديو...!

http://www.youtube.com/watch?v=b-AnouSNhpA&eurl=http%3A%2F%2Faseeratelkaneesah.blogspot.com%2F2009%2F03%2Fblog-post_7148.html&feature=player_embedded


او هذا الرابط

http://www.youtube.com/v/b-AnouSNhpA.swf

صور هذا الفيديو يوم 15/2/2009 وبعدها بسويعات استطاع امن الدولة العثور عليها لدى احد صديقاتها وتم تسليمها الى الكنيسة ... لتحلق باخواتها .. ولا حول ولا قوة الا بالله...!



---------------------------


"فيديو للشيخ ياسر تعليقاً على ما حدث الشيخ ياسر برهامي"

http://www.youtube.com/watch?v=HwPww3a0kH8&eurl=http%3A%2F%2Fwww.muslm.net%2Fvb%2Fshowthread.php%3Ft%3D335865&feature=player_embedded

ومقال له بخصوص هذا الامر

http://salafvoice.com/moshrefarticles.php?a=3134&back=aHR0cDovL3d3dy5zYWxhZnZvaWNlLmNvbS9tb3NocmVmLnBocA==

-----------------------------------------------------------------

2- وكل من ساهم في خذلان من اختار الإسلام دينا بأن امتنع عن نصرته،او دل عليه عدوه، أو أسلمه إلى الكنيسة فهو مرتد عن الملة، ساع في استئصالها ،بل إن الإمام مالكا يرى أن من يمتنع عن إرشاد من يريد الإسلام هو كذلك مرتد عنده.

3- والواجب على المسلمين تجاه هذه الجرائم أن يستبرؤوا لدينهم وعرضهم ،ويسعون بكل ممكن لفكاك رقابهم من أغلال هزيمة دينهم التي ليس لها من عقوبة غير قاع جهنم بعد لزوم الخزي الدائم لهم في الدنيا ، حيث إن تلك النقيصة هي من آمارات النفاق الواضحة التي جعل الله مستقر أصحابها الدرك الأسفل من النار." إن المنافقين في الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا"

"فتوى جبهة علماء الازهر الاخيرة..بشان تسليم المسلمات الى النصارى"

-------------------------------------------------

وسؤالي.. تزايدت الحوادث... ولا يتكلم سوى الشيخ ياسر وجبهة علماء الازهر وموقع طريق الاسلام..!!!!!

اين علماء الفضائيات.. ؟؟ لا نريد منهم اثارة الشارع "وان كان هذا واجب" ولا نريد منهم شيئا عظيما.. باستطاعتهم الضغط لا شك من خلال الفضائيات... فوالله سيسئلون وسنسئل كلنا...!!!

والى الله المشتكى...!


انشروا بالله عليكم...نسال الله عزوجل ان يثبت اختنا ويميتها على الحق ويلحقها بامها سمية اول شهداء الاسلام... وان ينتقم من كل من اعان وساعد وعاون في تسلميها..!

----------------------------------------
ملاحظة: اعتذر عن المتابعة بصفة دورية في المدونة لمشاكل التنسيق كما قلنا وان كنا سنستمر باذن الله لكن على فترات.. وللمتابعة الدورية يمكنكم الاشتراك في القائمة البريدية نصف الاسبوعية...
http://groups.google.com/group/shabmasrey

Labels:

6 Comments:

At 1:42 PM, Anonymous Anonymous said...

جزاك الله خيراً ولكن...ز
ألم يكف كلاماً على شيوخ الفضائيات؟ لقد أقموا بفضل الله صحوة في الدين و الالتزام فكفاك كلاماً عليهم و نقضاً فيهم فلا شك أن فضلهم على الأمة و عليك عظيم فالزم حدودك معهم و لا تنتقدهم و كأنك لا تخطيء و كأنهم ليسوا عاماء. لقد قرأت لك كثيراً و كلما تكلمت على الشيوخ حقاً تؤلمنى فاستغفر لهم و اذكر فضلهم و تذكر ذنبك و إن كنت تريد نصحهم فليكن بينك و بينهم.

 
At 3:19 PM, Blogger shab masry said...

السلام عليكم...
الاخ المجهول.. هل تكلمت ذات يوم عن نفسي وقلت انى لا اخطا؟؟
وكلامك هذا يدل على انك لم تقرا لي كثيرا.. ولو راجعت مقال سابق لى على القائمة البريدية بعنوان "العلماء وحرب غزة" لعلمت انك لم تفهم مقصدي جيداً.. فقد كنت اكثر دافاعاً عنهم وقت ان هاجم كثيراً..!
كلامي هنا عن فئة العلماء الذين يتحدثون فوق ما هو محدد لهم على الفضائيات
اما نقدي.. فانا مازلت مصراً عليه.. فمع عظيم فضل شيوخ الفضائيات الا الدين المجزء الذي يطبقه بعضهم .. او التحرك وفق ما يريده الانظمة لا اكثر.. فهو مثال نقد وعظيم نقد ايضا...ً!!!!
ان تحدث كوارث متتالية وراء بعضها وشيوخنا لازالوا مقتصرون على الحديث عن الوضوء والطهارة فهو امر غير مقبول..!!!!!

نريد من مشايخنا وعلمائنا الاجلاء الذين يظهرون على الفضائيات ان يكونوا في قوة وصراحة ياسر برهامي والمقدم ومشايخ الاسكندرية والعوضي وناصر العمر وحامد العلي وغيرهم ممن يصدعون بالحق ... الامر لا يحتمل السكوت...!

بالمناسبة.. قد تحدثت في هذا لكثير منهم.

** بالطبع الجمع غير مقبول فهناك مشايخنا حسان وحازم صلاح وزغلول النجار والسرجاني وغيرهم لا يفوتهم الحديث عما يحدث وان كان بصورة اقل من المطلوب في رايي الجاهل المتواضع

 
At 9:50 PM, Blogger عصفور المدينة said...

لو سمحت يا براء احذف تعليقك والتعليق الأول

فالله عزوجل يعرفك ونحسبك على خير أحسن الله إليك ولا نريد أن نخرج عن الموضوع الأصلي
فاللهم أنج أختنا وهيء لها فرجا

 
At 1:27 AM, Anonymous Anonymous said...

اظن أنهم حتى و إن قصروا فلا تنقضهم على الملأ لأن هذا لا يفيد و في بعض الأحيان تنقض شيخاً بكلامه فيكون معروفاً من هو فهل يصح ذلك؟
يا أخي اما أن تنصحهم في السر و اما ان تذكر محاسنهم

 
At 2:45 AM, Blogger shab masry said...

الاخ الحبيب محمد.. جزيت خيراً وان كنت لا استحق هذا الثناء.. اسال الله عزوجل ان يجعلني خيراً مما يظنون ويغفر لي ما لا يعلمون...
افهم مراد حضرتك من طلب الحذف وهو عدم التغطية على موضوع اختنا حماها الله وثبتها... ولكن المشكلة في نفس الوقت لا احبذ حذف التعليقات باعتبار ان لكل امرء وجهة نظر...
لذلك اطلب من اخينا او اختنا الفاضلة المجهول ان يعذرني.. في ان هذا سيكون اخر تعليق بخصوص موضوع العلماء فليس هنا مكانه...!
فالقلب حقيقة يتفطر على اختنا .. اسال الله ان يحفظها ويثبتها وينتقم ممن اعان النصارى عليها..!
--------------------------------

اخي الحبيب..او الاخت الفاضلة...
مشايخنا ليسوا الهة.. وحين نصل لمرحلة تقديسهم فنحن نظلمهم..
النصيحة شقين:
الاول: حين يكون الخطا فردي او يقتصر على امر فردي.. يعني العالم او الشيخ اخطا في امر صغير او فتوى او ما شابه في درس فهنا يتم الرجوع اليه واخباره بالدليل على الامر الاخر ليرجع اليه ويتراجع عما قال...

الثاني: هو ان يكون هذا الشيخ يتكلم في امر ما يخص عامة المسلمين ويطرح عليهم امراً وقضية باعتبارها شيئاً مهماً عليهم ان يفعلوه.. كمثال قضية الاستاذ عمرو خالد في مسالة ذهابه للكنيسة وكلامه وفعله الذي بالادلة يخالف الشرع.. كذا ايضاً مسالة الشيخ الذي قال طعن وقت حرب غزة في حماس وصواريخها... هؤلاء لم يخطاوا في حق انفسهم فقط وانما تعدوا ذلك الى اخرين... يعني في اتون المعركة وهذا الشيخ الفاضل يسب في الصواريخ ويطعن في اناس اجتمعت عليهم اهل الارض ليتنازلوا وما تنازلوا وشيخنا في الاستديو المكيف يطعن فيهم.. هل هذا مقبول؟؟ فبالتالي قبل ان تقل لماذا ننتقد هذا الشيخ قل له من الاصل لماذا فعل هو ما فعل...!
في هذه المسالة لا يكفي الرجوع اليه وانما ايضاً يجب التنبيه على من سمعه وبذات الطريقة.. يعني هو تكلم على الاعلام يبقى اخرون يتكلموا بالراي المخالف على الاعلام ليبينوا الامر للناس التائهة..
وبكل ادب واحترام ومراعاة لادب النصيحة ومراعاة لمكاننا ومكانة علمائنا الافاضل...

يعني باختصار شديد النصيحة العلنية طالما ملتزمة بادبها فلا مشكلة فيها مع كامل احترامنا وتقديرنا لعلمائنا .. يعني كان الامام يحي بن معين .. يقول نحن نطعن في رجال ونحن نرجو شفاعتهم وفي مقولة اخرى ونحن نعلم انهم قدو وضعوا ارجلهم في الجنان...

نريد ان نكون وسطاً فلا نرمي جهلنا وتقصيرنا على العلماء ونحن فينا ما فينا.. وفي نفس الوقت علمائنا عليهم اعباء يجب ان يضطلعوا بها وعليهم ان يقوموا بها..

حياك الله اخي الحبيب... واتمنى ان تراجع القائمة البريدية فستجد فيها ما اقصد...

---------------------------

اتمنى فقط الاقتصار الان على موضوع اختنا

 
At 1:48 AM, Anonymous Anonymous said...

...please where can I buy a unicorn?

 

Post a Comment

<< Home